فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور

وقت الافراج:2024-04-18 22:14:12 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:124

نصائح أساسية:فروتسواف,استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطا

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

فروتسوافينقسم نظام الفتح لشاحنة منصة التكديس الهيدروليكية اليدوية إلى نوع دواسة ونوع يدوي للاختيار , وهو بسيط وسهل التشغيل. تنقسم النماذج إلى شوكات ثابتة ومتحركة , وهناك العديد من الخيارات للأرجل العادية والأرجل الجانبية. إنها مناسبة جدًا للمستودعات , ووضع البضائع بالتجزئة في السوبر ماركت ,فروتسوافمصعد بسيط, والاستخراج.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

longshou روكيلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , وقوة الشد جيدة جدًا , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور



تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

استبدل الزيت الجديد , ولا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن الأجزاء المتحركة في النظام ستسرع من التآكل.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

معيار التفتيش تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

بعد نقل البضائع ,فروتسوافاثنين طن مصعد, قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.


فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور



مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

خلق تألق أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , ويجب تركيب شبكات أمان أو أجهزة حماية أخرى أسفل موقع العمل لتجنب الإصابة التي تسببها الأجسام المتساقطة.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج ,فروتسوافسلسلة مصعد, فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

فروتسوافأذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فروتسوافثلاثة طبقة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فروتسوافنوصيالإخبارية
فروتسوافأحدث الأخبار